الرئيسية / التكنولوجيا / ميزة سناب شات الجديد وخطورتها وكيفية تجنب هذا الخطر

ميزة سناب شات الجديد وخطورتها وكيفية تجنب هذا الخطر

ميزة سناب شات الجديد وخطورتها وكيفية تجنب هذا الخطر

كتبه :معتز بن مسلم الرواحي

طرحت شركة سناب شات تحديث جديد إلى التطبيق التابع لها، حيث يجلب العديد من المميزات مثل متابعة سنابات الآخرين من جميع أنحاء العالم عن طريق الخريطة، وهذا ما يعده الآخرين كسر قاعدة الخصوصية التي يتمتع بها تطبيق سناب تشات.
إضافة إلى ذلك، هناك العديد من الإجراءات التي يستطيع بها مستخدم تطبيق سناب شات فعلها من أجل حماية(السنابات) فديوهات التابعة له من المشاهدة بدون موافقته. ما عليك إلا القيام بالتالي:


(الصور1)
1- عند تسجيل سنابه(فيديو-صور) ورفعها إلى التطبيق ستجد خيارين (قصتي وقصتنا) هنا يجب اختيار (قصتي)فقط كما في الصورة أعلاه، ولا تختار (قصتنا) أبدًا لأن ذلك يؤدي إلى رؤيتها من الآخرين دون علمك.


(الصورة2)
2-إذا أردت أن تتابع(سنابات) فيديوهات الآخرين عن طريق الخريطة سيطلب التطبيق منك تفعيل الموقع أولًا، بعد ذلك ستظهر الخريطه العالم اضغط على الترس الظاهر بأعلى يمين التطبيق كما في الصورة أعلاه ومن ثم تفعيل إخفاء موقعك عن أصدقائك.

وعلاوة على ذلك هذه الإجراءات التي يستطيع القيام بها المستخدم من أجل تلافي العديد من مشاكل فقدان الخصوصية. ونتوقع بأن شركة سناب شات سوف تعدل من وضع هذه الميزة من أجل ملائمتها مع المستخدمين واستخدامها بسهوله وبأمان أكبر مما عليه الآن.

  [مرات المشاهدة (82)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

سناب شات يطلق ميزة جديدة Snap Map

سناب شات يطلق ميزة جديدة  Snap Map كتبه:معتز الرواحي في ظل التنافس الكبير بين تطبيقات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.