أخبار عاجلة
الرئيسية / المبادرات التطوعية ومبدعو عمان / ختام الملتقى الرمضاني السادس بولاية صور

ختام الملتقى الرمضاني السادس بولاية صور

ختام الملتقى الرمضاني السادس بولاية صور


كتب : أحمد بن مسلم الحربي

أسدل الستار على فعاليات وانشطة الملتقى الرمضاني السادس والمقام في ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية. وذلك تحت رعاية المكرم محمد بن ناصر آل فنة العريمي عضو مجلس الدولة.
وعلى هامش الحفل الختامي افتتح سعادة المكرم معرضا لمجموعة من المؤسسات والهيئات الداعمة والمشاركة ، حيث تم التعريف بالمعروضات من قبل أصحاب المؤسسات والفرق المشاركة مثل
( حملة التبرع بالدم) بنك الدم و مدينة صور الصحية و معرض الوقف بمركز أبي الشعثاء و فريق كالغيث التطوعي وبلدية صور و مؤسسة مزن للصيرفة الإسلامية و متحف العفية التراثي و صيدلية مسقط.
كما اشتمل الحفل على إقامة معرض رمضاني تم من خلاله عرض مجموعة من القيم والاخلاقيات التي ينبغي التحلي بها في الشهر الكريم من بينها كيفية استقبال رمضان والتحذير من لصوص رمضان بالإضافة إلى فقرة الصائم الصغير وصحتي في رمضان و البرنامج الذي اعددته لرمضان.

بعدها قدم المنشد مرشد بن سالم الجابري انشودته المميزة بصوته العذب والشجي
لتقدم بعد ذلك فقرة حصاد الملتقى من خلال عرض مرئي لبرامج الملتقى الرمضاني السادس والتي تخللتها بعض اللقاءات مع ضيوف الملتقى وإدارة الفرق المشاركة.

وقدم الفاضل سالم المعمري صاحب متحف العفية التراثي فقرة تحدث فيها عن نشاط المتحف ومدى الإقبال الكبير عليه من قبل الزوار والمهتمين بالجانب التراثي.

لتأتي بعدها لحظة الختام واسدال الستار حول هذا الملتقى بتكريم المنظمين والمؤسسات والجهات الداعمة والمشاركة والتي أسهمت في نجاح الملتقى الرمضاني السادس.


كما تم تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والمسابقة الثقافية ضمن فعاليات التي صاحبة الملتقى

  [مرات المشاهدة (27)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

عشيرة جوالات نادي السويق تحتفي بيوم المرأة العمانية بالتعاون مع مؤسسة عمان للابحار..

عشيرة جوالات نادي السويق تحتفي بيوم المرأة العمانية بالتعاون مع مؤسسة عمان للابحار..     …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.