الرئيسية / الحدث الرياضي / بهدف توجيه السلوك المروري عبر الرياضة والترفيه بطولة على هونك للبراعم تشهد أحداثًا رياضية مثيرة حزام الأمان يؤكد أهميته والاشارات الضوئية تتعطل امام إفسح الطريق

بهدف توجيه السلوك المروري عبر الرياضة والترفيه بطولة على هونك للبراعم تشهد أحداثًا رياضية مثيرة حزام الأمان يؤكد أهميته والاشارات الضوئية تتعطل امام إفسح الطريق

بهدف توجيه السلوك المروري عبر الرياضة والترفيه
بطولة على هونك للبراعم تشهد أحداثًا رياضية مثيرة
حزام الأمان يؤكد أهميته والاشارات الضوئية تتعطل امام إفسح الطريق


كتبه / محمد بن سعيد العميري
أمسية رياضية مرورية عاشها عشّاق “بطولة على هونك للسلامة المرورية للبراعم” حيث كانواعلى موعد مع مباريات الجولة الثانية من البطولة، فقد جمع اللقاء الاول فريق خوذة الأمان الذي في رصيده ثلاث نقاط من مباراته السابقة وفريق حزام الأمان الذي كان اللقاء بمثابة أول اختبار له في البطولة. وقد استطاع فريق حزام الأمان من الفوز على غريمة خوذة الأمان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لخوذة الامان، حيث جاءت الأهداف الثلاثة لفريق حزام الأمان بتوقيع اللاعبين المعتصم بن هارون العميري وأحمد بن مهدي العميري والمبتهل بن حميد العميري ، فيما سجل الهدف الوحيد لخوذة الأمان اللاعب نوح بن محمد العميري وذلك في مباراة إتسمت بضياع فرص كثيرة من جانب فريق خوذة الرأس فيما نجح لاعبوا فريق حزام الأمان من استغلال الفرص التي اتيحت لهم ليصنعوا منها الفوز لفريقهم. وبانتهاء المباراة اعلنت اللجنة المنظمة عن فوز اللاعب كريم بن عبدالرحمن العميري بجائزة أفضل لاعب في المباراة .
وفي المباراة الثانية والتي جمعت بين فريقي الإشارات الضوئية ومسند الرأس في لقاء حماسي حاول فيه كلا الفريقين خطف النقاط الثلاث بعد خسارة كلاً الفريقين في الجولة الماضية، الا ان فريق مسند الرأس ابى الا وان يكون له الكلمة في هذا اللقاء حيث خرج فائزا بهدف نظيف من أقدام اللاعب أسامة بن عبدالجليل العميري ليظفر فريقه بالنقاط الثلاث. فيما أن فريق الإشارات الضوئية والذي هزم وللمرة الثانية لم يتبق أمامه سوى مباراة واحدة لعلها تؤهله لمركز متقدم في البطولة. وقد حصل اللاعب سالم بن جمعة العميري على لقب أفضل لاعب في المباراة .
وفي اليوم التالي التقى في الجولة الثانية فريقي افسح الطريق مع فريق كرسي الأطفال حيث أمطر فريق افسح الطريق خصمه بخمسة أهداف دون رد جاءت أهداف المباراة بقدم اللاعب البراء بن فهد العميري الذي سجل هاتريك فيما سجل قصي بن خميس الغافري وخليل بن بشير العميري هدف واحد لكل منهما. وبذلك يتصدر افسح الطريق المجموعة الأولى بستة نقاط ،وبإنتهاء المباراة حصل اللاعب خليل بن بشير العميري على لقب أفضل لاعب في المباراة .
وفي المباراة الثانية والتي جمعت فريق جسر المشاة وفريق خوذة الأمان فقد تمكن فيه فريق خوذة الأمان من تسجيل هدف وحيد في الشوط الثاني بقدم اللاعب اليقظان بن محمد الشعيلي ليظفر بالنقاط الثلاث. كما حصل اللاعب محمد بن سليم الدرعي على لقب أفضل لاعب في المباراة. وقد ادار مباريات الجولة الثانية محمد بن حمد العميري حكم ساحة ومساعديه احمد بن خليفة العميري وعبدالله بن صابر العميري.

الجدير بالذكر بأن فريق خوذة الأمان يبحث عن رد سمعته بعد خسارته من فريق حزام الأمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في حين أن كثير من المتابعين رجح فوزه في البطولة لما يضمه الفريق من لاعبين مجيدين في صفوفه ، اما فريق جسر المشاة فيبتعد عن البطولة كثيرا حيث أنه يملك نقطة واحدة من تعادله مع إشارة قف.
وفي انتظار الجولة القادمة من بطولة على هونك، والتي سيتضح من خلالها الفرق الفائزة في البطولة الكروية فيما يتبقى تقييم الاعمال التي تقدمها الفرق حول اهمية استخدام خوذة الامان عند قيادة الدراجات الهوائية وهي الاعمال التي تركز على قياس مدى المعرفة والوعي المروري. الجدير بالذكر بأن بطولة على هونك للبراعم تلقى اهتماما واسعًا من اللاعبين وأولياء أمورهم وهو ما تطمح إليه حملة على هونك للسلامة المرورية من توجيه سلوكهم المروري وغرس مفهوم السلامة المرورية عبر مدخل الرياضة والترفيه

 

  [مرات المشاهدة (19)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

لجنة العقوبات في #الدوري_الإسباني توقف كريستيانو رونالدو خمس مباريات

لجنة العقوبات في #الدوري_الإسباني توقف كريستيانو رونالدو خمس مباريات متابعة: راشد الحوسني أعلن ‏الإتحاد الإسباني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.