الرئيسية / الحدث الرياضي / الأمل يكتسح الاستقلال بخماسية ووادي فدى يتفوق على الشباب

الأمل يكتسح الاستقلال بخماسية ووادي فدى يتفوق على الشباب

الأمل يكتسح الاستقلال بخماسية ووادي فدى يتفوق على الشباب
كتب:منذر بن محمد البرهومي
ضمن منافسات الإسبوع الثاني من بطولة نادي ينقل لكرة القدم شجع فريقك لعام ٢٠١٧ جرت يوم الخميس مباراة واحدة جمعت بين فريق الشعبية وفريق الوقبة والتي انتهت بالتعادل السلبي .
كما استكملت مباريات البطولة يوم أمس الجمعة بماريتين شهدت الأولى صافرة الحكم سالم النعيمي والتي جمعت بين فريق الأمل وفريق الاستقلال ،حيث كان الشوط الأول في بداية متقارب في الأداء إلى أن سجل لاعب فريق الأمل نضال علي أول أهداف المباراة في الدقيقة ١٥ بعد ذلك استحوذ فريق الأمل على المباراة وختم الشوط الأول بركلة جزاء سجل منها اللاعب مازن العلوي ثاني أهداف المباراة .
كما جاء الشوط الثاني للمباراة الأولى
ليس أقل مجهودًا عن الشوط الأول حيث كان استحواذ فريق الأمل على المباراة ملحوظ واستطاع بذلك تسجيل ٣ أهداف في الشوط الثاني وختم اللقاء بخماسية ضد فريق الاستقلال .


وكانت آخر مباريات الأسبوع الثاني من منافسات البطولة مباراة جمعت بين فريق وادي فدى وفريق الشباب حيث جاء الشوط الأول فيها بتساوي في الأداء والمستوى حيث سجل لاعب فريق الشباب أحمد الريامي الهدف الأول في الدقيقة ٧ بعد ذلك سجل قاسم اليعقوبي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة ١٣ وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.
جاء الشوط الثاني بقراءه فنية للجهاز الفني للفريقين استطاع فيها مدرب فريق وادي فدى بتفوق في المباراة بتسجيل الاعب محمد الأشخري الهدف الثاني للفريق بعد ذلك رجح لاعب فريق الشباب حسام المطروشي الكفة بتسجيله الهدف الثاني بعد ذلك ختم اللاعب هشام الكلباني المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة ٩٠ وفوز فريق وادي فدى .

  [مرات المشاهدة (84)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

بطولة #شجع_فريقك ٢٠١٧ تطلق صافرة البداية بنادي #ينقل

بطولة #شجع_فريقك ٢٠١٧ تطلق صافرة البداية بنادي #ينقل كتب:منذر بن محمد البرهومي إنطلقت يوم المنصرم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.