الرئيسية / الحدث الرياضي / يوفنتوس وحظ الأبطال العاثر

يوفنتوس وحظ الأبطال العاثر

“*يوفنتوس وحظ الابطال العاثر*”

22:33:23خالد الحارثي

(بين الفرح والألم)
بين أبجد الفرح .. وهوز الألـــم ..
ترحلت في مدرسة الحياة (يوفنتوس) نمط الحياة ..
وبين الضحكة والدمعه .. أنا باحث عن ابتسامة أيها الناس.. لم أجدها الا معك يا (ذو الاذنين) !! ..
لكنني متفائل أني سأفعلها ذات يوم
وسأجدها … !!

(سيدتي الجميلة)
سيدتي العجوز، “لن تنطفئ ببساطة مادمتي تحاولي، تجاهدي، تريدي، وتضيء قلبك في كل مرة”.
فأنتي ذاته ستفعليها،،
(ألم وحسره)
بأمانه هذا الموضوع أحترت كيف ابدأ بدايته وكيف أبدأ حديثه “ألم” الليالي الأوروبيه (والنهائيات) يراودني و يراود جميع مشجعي وعاشقي يوفنتوس “ألم” كبير ومن سنوات طويله و كبيره جداً هيه مجرد أن تكون “صدمه”
على <الحظ> الذي يعاند السيده العجوز وعلى
قولة المثل (إذا كان الحظ رجلاً
لقتلته) ..

(النهائي الاوروبي والحظ العاثر واسباب آخرى!)
عطفاً على الرقم المرعب الذي يعاند هذا اليوفي في كل (فاينل اوروبي)9 نهائيات بطولتين 7 خسائر !!! وذلك يرجع لأسباب كثيره وكبيره وربما (شخصية) تتغير بالنهائي أو (الحظ العاثر) الذي يواكب الفريق في كل سنوات الوصول للنهائي وربما الإعداد والتحضير النفسي للنهائي يوجد به خلل مثل الذي كان حاضر بالفريق بالنهائي الاخير كذلك عامل (الثقة) كل هذه أسباب يفقدها يوفنتوس بالنهائيات أوروبية..

(نظره فنيه عامه لمستوى الفريق)

رغم ذلك فنياً كان الفريق الأجدر بالدور الاول وكذلك بالدور الثاني وكان يقدم اداءً متميز كمجموعة متكامله ولكن كل
ذلك أمتسح في “ليلة كارديف المظلمة”
ولم يواصل ذلك ابداع ترجمته بأحراز البطولة المستعصية..

(خسارة كارديف والليله المظلمة!)

خسارة كارديف ممكن تسمى (لئيمه وقاسيه جداً)
خسارة بوفون بالبطوله التي لم يفز بها وهو في امتاره الاخيره في مسيرته تلك الدموع وعلى قولة جبران خليل جبران
“الحب الذي تغسله العيون بدموعها يظل طاهرًا وجميلاً وخالدًا”
فذلك الوفاء من الاسطوره بوفون ليس بسهل
ولكن هي خساره ودموع ليست
للاستسلام..

(نظره للمستقبل)

لذلك على يوفنتوس تفكير بشكل جيدا
لمستقبل الفريق و تدعيم عناصره
باللاعبيين سوبر والبداية بتجهيز البديل المميز بحراسة المرمى من بعد بوفون الذي ربما بعد نهائيات كاس
العالم القادمه يعلن إعتزاله ،، كذلك بإضافة ظهير أيمن بحكم كبر عمر بارزالي الفريق هذا الموسم كانت نقطة ضعفه واضحه بالجهه اليمنى دفاعياً
كذلك لاعب وسطي محوري (سوبر) ذو قيمة عالية قادر أن يتحكم برتم المباريات الكبيره،، يوفنتوس يحتاج الى إضافات قويه وكبيره جداً للغايه ومغذية للفريق لإحراز كاس الابطال التي تحتاج لدكة بدلاء قويه وأسماء رنانه..

(الختام)

آخر المطاف
لا تيأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعه فسوف تخرج منها ، وأنت أكثر تماسكاً وقوة..
ذلك كان واضح جلياً في حديث الرئيس اندريا أنيليي في تصريحه ما بعد المباراه أنتم تعرفون الكبرياء البيانكونيري هذا سيكون حافزاً للتطور أكثر..
(الميستر اليجري)

اليجري شكراً لك أنت رجال من رجالات ايطاليا الكبار
قدمت الكثير من الأشياء المتميزه وقدمت لنا يوفنتوس راقي بلاعبين أقل إمكانيات من الآخرين لولا بعض
الجزئيات البسيطه في النهائي الاخير..

  [مرات المشاهدة (157)]

عن عادل العبري

مدير عام صحيفة الحدث العمانية

شاهد أيضاً

لجنة العقوبات في #الدوري_الإسباني توقف كريستيانو رونالدو خمس مباريات

لجنة العقوبات في #الدوري_الإسباني توقف كريستيانو رونالدو خمس مباريات متابعة: راشد الحوسني أعلن ‏الإتحاد الإسباني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.