أخبار عاجلة
الرئيسية / المحليات / نائبة رئيس مجلس الدولة تستقبل وفد الشورى الإيراني

نائبة رئيس مجلس الدولة تستقبل وفد الشورى الإيراني

مسقط – الحدث الإلكترونية

استقبلت المكرمة الدكتورة سعاد بنت محمد بن علي بن سليمان اللواتية نائبة رئيس مجلس الدولة اليوم الإثنين 13 فبراير 2017م، سعادة الدكتور سيد أحمد رضا المستشار الأعلى لرئيس مجلس الشورى الإيراني والوفد المرافق له في إطار زيارته الرسمية للسلطنة وذلك بمبنى المجلس في البستان.
وتسلمت المكرمة نائبة رئيس المجلس من سعادته رسالة خطية لمعالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة من معالي رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني.
ورحبت المكرمة نائبة رئيس المجلس في مستهل اللقاء بسعادته والوفد المرافق له، متمنية أن تكلل الزيارة بتحقيق الأهداف المرجوة في دعم العلاقات الثنائية بين السلطنة والجمهورية الإسلامية الإيرانية ودفعها إلى آفاق أرحب بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.
بحث اللقاء سبل توطيد العلاقات البرلمانية بين البلدين والتأسيس لمزيد من التعاون المستقبلي، والتأسيس لمزيد من التعاون المستقبلي في هذا المجال.
من جانبه أعرب المستشار الأعلى لرئيس مجلس الشورى الإيراني عن سعادته بزيارة السلطنة، مشيدًا بالعلاقات الوطيدة والمتنامية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين وما يشهده التعاون بينهما من تطور مستمر، ونوه بدور اللجان المشتركة بين السلطنة وايران في تعميق أوجه التعاون الثنائي بما يتماشى مع طموح قيادتي البلين وتطلعات شعبيهما الصديقين.
وأبدى سعادته تطلعه إلى مزيد من الازدهار والنماء لعلاقات البلدين في جميع المجالات وخاصة البرلمانية.
حضر المقابلة كل من المكرم المهندس خلفان بن صالح الناعبي والمكرم الدكتور أحمد بن سليمان الميمني عضوا المجلس.

  [مرات المشاهدة (10)]

عن طارق الكيومي

شاهد أيضاً

ورشة علمية حول استخدام جهاز السونار في تشخيص الأمراض الحيوانية ب#الظاهرة

ورشة علمية حول استخدام جهاز السونار في تشخيص الأمراض الحيوانية ب#الظاهرة       الظاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.