الرئيسية / حياتنا / ” سبع مغامرات خارجة عن المألوف حول العالم”

” سبع مغامرات خارجة عن المألوف حول العالم”

” سبع مغامرات خارجة عن المألوف حول العالم”

img-20161027-wa0021

المصدر: النهار

 

 

بعض الناس يفضلون تمضية العطل بطريقة غير اعتيادية، ويحبون زيارة أماكن غير تقليدية، فإن كنت من محبّي المغامرات الغريبة، وتبحث عن مكان للقيام برحلة فريدة، يقدِّم إليك موقع intelligenttravel،  سبع مغامرات في سبعة أمكنة يمكن تجربتها:

img-20161027-wa0022

– حياة البدو في مصر: إن كنت تسأم من الرحلات العادية، حاول العيش مع البدو لمدة أسبوعين في شبه جزيرة سيناء، وتَنَقّل على الجمال.

توقع المرور وسط مساحاتٍ شاسعة من الوديان والواحات الصحراوية الخصبة والهضاب الرملية، وتوقع أن تخبز في الصباح مع البدو، وأن تشهد على عمليات التجارة والمقايضة.

وفي الليل، ستجرب النوم تحت بطانية من الصوف، وستشاهد سماء سوداء مليئة بالنجوم المتلألئة.

 

 

– تسلق الأشجار في غابات الأمازون: لتجربة غابات الأمازون في شمال البرازيل من منظار الطيور، لا تدع الأشجار الكثيفة تحجب نظرك، بل أطلق العنان للطفل الذي بداخلك وتسلق الأشجار لتحصل على رؤية شاملة لم ترَها عيناك سابقًا.

التمدّد عاليًا على أرجوحة قريبة من القرود والفاكهة والطيور والفراشات سيشعرك بالحرية والجرأة، وإن أمضيت الليل فوق ستتمتع بتوهج اليراعات الساحر. لا تنسَ إحضار آلة التصوير لتخليد هذه اللحظات.

 

 

– طوافة المد والجزر في كندا: تخيل نفسك على الخليج الواقع بين نوفا سكوتيا ونيو برونزويك، الذي يعرف بأكبر نطاق للمد والجزر في العالم.

مرتين يوميًا، يكون المد والجزر عكس تدفق نهر Shubenacadie، فيتشكل موج رائع.

 

 

– النوم على جرف في ولاية كولورادو: هل شعرت يومًا بالرغبة في تسلق منحدر؟

جبل كينت هو المكان الأنسب للهواة كي يختبروا الارتفاعات في قلب جبال روكي، ويمكنك اختبار نشاطات عدّة، كالتسلق على الحبال، والإقامة في معسكر.

 

img-20161027-wa0021

– الغطس قبالة شبه جزيرة يوكاتان: كل شتاء، تأتي أسرع سمكة في العالم قبالة جزيرة موخيريس، في المكسيك؛ بحثًا عن سمك السردين. يمكنك رؤية هذه الأسماك العملاقة، بالإضافة إلى الدلافين، وأسماك القرش، وأشعة مانتا، وقوس قزح الأسماك الاستوائية في هذا الامتداد من البحر الكاريبي.

ومن الممكن أيضًا السباحة مع أسماك القرش والحوت التي تعد أكبر الأسماك في العالم.

 

 

– التخشيب في السويد: أتريد القيام بجولة من العمر؟ أنقل مجموعة كبيرة من الخشب إلى أسفل النهر المتعرّج لمدة يوم أو حتى أسبوع، وقم بالتخييم في المناطق المنعزلة في براري السويد، وشاهد القندس.

 

 

– السباحة مع الخيول في جامايكا: هل من مغامرة أجمل من ركوب حصان على شاطئ من الرمل الأبيض إلى جانب المحيط الأزرق الاستوائي؟ تخيل حصانك يدخل الموج وينزلق في الماء دون ملامسة قاع البحر. ستغرق في الغبطة.

 

  [مرات المشاهدة (7)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

أُجَاج : منتج مبتكر للشركة الطلابية نقاء لتقليل ملوحة التربة الزراعية

أُجَاج : منتج مبتكر للشركة الطلابية نقاء لتقليل ملوحة التربة الزراعية كتبته : هاجر بنت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.