الرئيسية / المحليات / حماية المستهلك” ب #دبا تنظم دورة إعداد مدربين الأولى لموظفيها

حماية المستهلك” ب #دبا تنظم دورة إعداد مدربين الأولى لموظفيها

img_1101

دبا – الحدث الإلكترونية

نظمت إدارة حماية المستهلك بدبا مؤخرا برنامجا تدريبيا لموظفيها حول إعداد المدربين، بهدف تدريبهم على مهارات إلقاء وإعداد المحاضرات التوعوية وورش العمل على الجانب الشخصي والجانب الوظيفي.
قدم البرنامج طلال بن أحمد الشاعر الشحي مدير الإدارة الذي أكد على أهمية هذه الدورة لتأهيل كادر وظيفي قادر على إعداد وتنفيذ مثل تلك الدورات مما يتناسب مع طبيعة عمل الهيئة في توعية المستهلكين بصفه عامة.
وتناولت الدورة عدد من الجوانب النظرية والعملية تم خلالها التطرق لعدة أقسام كصقل المهارات الشخصية للمدرب من نواحي عدة كقوة شخصية المدرب، وقوة المادة العلمية، بالإضافة لمفاتيح نجاح المدرب، والأسس التي يعتمد عليها كالتحضير والتخطيط والتدريب وإلقاء المحاضرات بطرق سلسة ومفهومة، كما تم شرح السلبيات التي يقع بها الدرب وكيفية التعامل معها وتفادي الأخطاء، ومن جانب عملي تم تطبيق ما تم التدرب عليه من قبل الموظفين المشاركين بالدورة التدريبية في إعداد وتنفيذ محاضرات كمثال لمعرفة المستوى الذي تم الوصول إليه وقياس مدى استفادتهم من تلك الدورة.
ويأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي تنفذها الهيئة لموظفيها لتعزيز مهاراتهم وإكسابهم المعارف التي من شأنها الارتقاء بمستوى أدائهم وقيامهم بأعمالهم وفق أعلى المعايير.

  [مرات المشاهدة (6)]

عن طارق الكيومي

شاهد أيضاً

تدشين نافذة أدبية “الكاتب الصغير” بالتعاون بين مجلة مرشد وفريق رسالتي في الحياة

تدشين نافذة أدبية “الكاتب الصغير” بالتعاون بين مجلة مرشد وفريق رسالتي في الحياة رقية الكلبانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.