الرئيسية / الاقتصاد / “شركة البليل تدشن منتجها في معرض يدًا بيد بشنجريلا بر الجصة”

“شركة البليل تدشن منتجها في معرض يدًا بيد بشنجريلا بر الجصة”

image
كتبت:ابتسام الشبلية
،

أقامت شركة البليل ركنها الخاص في معرض “يدًا بيد” في منتجع شنجريلا بر الجصة الذي تنظمه إنجاز عمان في مسابقة الشركات الطلابية على مستوى السلطنة في يومين متتاليين الخميس والجمعة بتاريخ 16-17 /6.
تم تدشين منتج شركة البليل (المكيف الصحراوي البخاري) حيث له آلية خاصة وفريدة من نوعة في طريقة عمله ، بإستخدام أعمدة الفخار، ‏المكيف يحتوي على خزانين في الأسفل والأعلى، يتم تعبئة الخزان الأعلى بالماء ثم تكون ندى في الأعمدة وتتم تشغيل المروحة وخروج هواء بارد ، هو منتج خدمي وعملي لمختلف الأماكن مثل في الرحلات العائلية والأماكن الصحراوية ، الورشات الكبيرة ، التخييم والمشتلات .
‏والجدير بالذكر وهو ما يميزه عن المكيفات العادية هو لا يستخدم الكهرباء، يستهلك ماء قليل، وهو صديق للبيئة. كذلك سعره رمزي في متناول أيدي الجميع .

بالإضافة إلى ذلك وضعت الشركة النظرة المستقبليه لتطوير المنتج مثل: يعمل بالطاقة المتجددة وتصنيعه بأحجام مختلفة على حسب الطلب . وقد لوحظ في المعرض إقبال جميع الزوار وأعضاء الشركات الطلابية الأخرى للتعرف على منتج شركة البليل وماهية عمله وما سره ، فأبدى كل من كان بالركن الخاص للبليل أعجابه ودهشته بالمنتج والسؤال الذي يطرح ” متى سيكون متوفر في السوق المحلي؟” ، حيث حظي الركن تم بتغطية إعلامية وتلفزيونية محلية .
وحول المنتج قال المبتكر العماني سلطان الصبحي “منتج مبهر مستمر من البيئة العمانية وأرى له مستقبل مشرق بإذن الله”

  [مرات المشاهدة (104)]

عن طارق الكيومي

شاهد أيضاً

اختتام مسابقة شاعرة #الخابورة

الخابورة – نعيمة الحوسنية اسدل الستار مؤخرا على مسابقة شاعرة الخابورة، التي تنافس فيها 11 …

2 تعليقان

  1. ما شاء الله..تبارك الرحمن ..نتمنى لشركة البليل التقديم و النجاح والفوز

  2. عادل الكلباني

    شركة البليل شركة طموحه واعضائها متميزن والمنتج رائع وفكرته جميله نسال الله لهم التوفيق والى الامام ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.