أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث الرياضي / غدًا.. الأحمر في مهمة انتزاع بطاقة التأهل لنهائي #خليجي_23 من استاد جابر الدولي في #الكويت

غدًا.. الأحمر في مهمة انتزاع بطاقة التأهل لنهائي #خليجي_23 من استاد جابر الدولي في #الكويت

غدًا.. الأحمر في مهمة انتزاع بطاقة التأهل لنهائي #خليجي_23 من استاد جابر الدولي في #الكويت

 

 

 

الكويت – العمانية
يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غدًا نظيره البحريني ضمن منافسات نصف نهائي دورة كأس الخليج العربي الـ23 لكرة القدم على استاد جابر الدولي، فيما يواجه المنتخب الإماراتي نظيره العراقي على نفس الملعب ضمن الدور نفسه.
ويجري المنتخب حصصا تدريبية يومية على استاد نادي الكويت بقيادة الهولندي بيم فيربيك استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع المنتخب البحريني وللتركيز على عدد من الجوانب والخطط التي سيسعى الفريق إلى تنفيذها لتحقيق الفوز وبلوغ النهائي.
وجاء وصول منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى بـ 6 نقاط متفوقًا على نظيره الإماراتي الذي حل ثانيًا بـ 5 نقاط والمنتخب السعودي ثالثًا بـ 4 نقاط والمنتخب الكويتي رابعًا بنقطة واحدة.
وقال مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الهولندي بيم ڤيربيك ” جميع اللاعبين جاهزون لمباراة البحرين من خلال التدريبات التي أجريناها بعد مباراتنا مع المنتخب السعودي ولدنيا اليوم حصة تدريبية أخيرة قبل مباراة الغد”.
وأضاف ڤيربيك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بفندق شيراتون الكويت ” لقد تابعنا مباريات منتخب البحرين في البطولة الخليجية فهو فريق منظم ويملك دفاعا قويا ويعتمد على الهجمات المرتدة إلا أن لاعبينا على أتم الاستعداد لهذه المباراة”.
وحول التميز الملحوظ لمستوى منتخبنا الوطني في البطولة أوضح ڤيربيك أن هذا المستوى جاء بعد خوض العديد من المباريات العام الماضي وجهد اللاعبين وجميع المعنيين مما أوجد انسجامًا كبيرًا بين اللاعبين في أرضية الملعب.
من جانبه أكد مدرب المنتخب البحريني التشيكي ميروسلاف سكوب معرفته الجيدة بالمنتخب العماني الذي أحدث تطورًا ملحوظًا في المستوى الفني وتصدره المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات قوية تم ترشيحها للفوز بالبطولة.

  [مرات المشاهدة (13)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

#مسندم تستعد للمرحلة الثانية من مسابقة الإبداع الشبابي

#مسندم تستعد للمرحلة الثانية من مسابقة الإبداع الشبابي       مسقط -الحدث الإلكترونية في إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.