أخبار عاجلة
الرئيسية / المبادرات التطوعية ومبدعو عمان / فرقة التكوين المسرحية ترفع ستارة عروض المهرجان المسرحي العماني السابع

فرقة التكوين المسرحية ترفع ستارة عروض المهرجان المسرحي العماني السابع

مسقط – الحدث الإلكترونية
أكد سعادة الشيخ / حمد بن هلال المعمري وكيل وزارة التراث والثقافة للشؤون الثقافية في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في قاعة ابن دريد، أن كافة الاستعدادات لافتتاح المهرجان المسرحي العماني السابع قد شارفت على الاكتمال.
حيث أوضح سعادته عن إحتضان جامعة صحار حفل الافتتاح والذي سيرعاه معالي السيد / وزير الدولة ومحافظ مسقط وسيتم تقديم اللجان الفنية والمكرمون والحكام، كما سيتم عرض مسرحية “ثلاثة في واحد ” من دولة فلسطين، كضيف شرف على مدار المهرجان، ويختم صاحب السمو السيد / فاتك بن فهر آل سعيد أمين عام وزارة التراث والثقافة في الخامس والعشرين من ديسمبر أيام المهرجان وسيتم الإعلان عن الفرق الفائزة وكذلك تقديم عرض مصغر لمجريات المهرجان، على مسرح الكلية التطبيقية بصحار والتي ستحتضن عروض المهرجان المسرحية للفرق الثمانية المتأهلة.
من جانب أخر أكد سعادته أن برنامج المهرجان أيضا سيشتمل على تقديم دورة في علوم المسرح بجانب حلقات نقاشية عن الدراما العمانية ومؤتمرات صحفية وزيارات لمعالم السلطنة المتنوعة.

  [مرات المشاهدة (2)]

عن عبدالحميد الراشدي

شاهد أيضاً

مجموعة معًا للمبادرات الاجتماعية تنظم ورشة عمل إدارة المتطوعين بالشراكة مع مؤسسة غدن للاستشارات وبناء القدرات وبرعاية كريمة من شركة تمر-ساعد والمجتمع

مجموعة معًا للمبادرات الاجتماعية تنظم ورشة عمل إدارة المتطوعين بالشراكة مع مؤسسة غدن للاستشارات وبناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.