أخبار عاجلة
الرئيسية / المبادرات التطوعية ومبدعو عمان / الطموح المسرحية تنهي أولى مسابقاتها الداخلية

الطموح المسرحية تنهي أولى مسابقاتها الداخلية

الطموح المسرحية تنهي أولى مسابقاتها الداخلية

 

 

 

كتب/ جمعة الشكيلي

أنهت فرقة الطموح المسرحية الأهلية أولى مسابقاتها الداخلية والتي أقيمت بمقر الفرقة بولاية بركاء.
واحتضنت المسابقة إضافة نكهات مغايرة عن المعتاد للخروج بنتيجة مفادها تغير النمط العام واستكشاف مكنونات الخامات الشبابية بالفرقة.
المسابقة ارتكزت على أقسام مختلفة ألا وهي مسابقة الرسم، ابتكار تصميم شعار الفرقة، الإنشاد، الخط العربي، كتابة قصيدة الطموح، التأليف وكتابة السيناريو والمذيع المتألق حيث تنافس فيها الأعضاء لأخذ شارة التميز وحصد العلامة الكاملة.
سبعة محكمين للمسابقة تناوبوا على تحكيم المسابقات وهم يونس المعولي، ناجي الحبيشي، نوح المجيني، هلال الصبحي، سالم الظفري وجمعة الشكيلي.
وحول هذه المسابقة يقول رئيس فرقة الطموح المسرحية ورئيس لجنة التحكيم يونس المعولي: تأتي هذه المسابقة في سابقة هي الأولى من نوعها بالفرقة بقصد تجديد وتنشيط طاقات الشباب الذي نعول عليهم الكثير في قادم الوقت وهذه المسابقة كشفت عن مخزون هائل من المواهب سيتم توظيفها حسب الإبداع الذي يتفجر منه.
وأضاف المعولي: المنافسة كانت جدًا متقاربة وشهدت صراعًا نحو التميز بين الأعضاء والمستويات التي قدموها جعلت لجنة التحكيم لكل مسابقة في حيرة لرصد العلامات.

 


وتابع رئيس الفرقة المعولي قائلًا: تأتي هذه المسابقة لجعل الأعضاء ينفسون عن إبداعهم بطريقتهم الخاصة حتى يكتشفوا مكنون أعماقهم بذاتهم. لقد جعلنا المسابقة تنشيطًا لهم وعجلة لاستمرار العطاء وصقله وتوجيهه نحو الطريق الصحيح.
واختتم المعولي قوله: شكرًا للجنة التحكيم الذين ضحوا بوقتهم وقطع مسافات طويلة لأجل الزج بطاقات الشباب للأمام كذلك أتوجه بالشكر الجزيل للجنة تنظيم المسابقة سائلًا المولى التوفيق والنجاح للجميع.
الجدير بالذكر أن نتائج المسابقة سيتم إعلانها خلال حفل الفرقة السنوي والذي سيقام في شهر ديسمبر المقبل.

  [مرات المشاهدة (6)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

عشيرة جوالات نادي السويق تحتفي بيوم المرأة العمانية بالتعاون مع مؤسسة عمان للابحار..

عشيرة جوالات نادي السويق تحتفي بيوم المرأة العمانية بالتعاون مع مؤسسة عمان للابحار..     …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.