أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث الرياضي / فريق الوشيل الرياضي ينهي استعداداته لانطلاق بطولته الأولى بمشاركة ٣٢ فريقًا

فريق الوشيل الرياضي ينهي استعداداته لانطلاق بطولته الأولى بمشاركة ٣٢ فريقًا

فريق الوشيل الرياضي ينهي استعداداته لانطلاق بطولته الأولى بمشاركة ٣٢ فريقًا

 

كتب/ جمعة الشكيلي

أنهى فريق الوشيل الرياضي استعداداته لانطلاق بطولته الكروية الأولى تحت عنوان ” بطولة الوشيل الأولى ” لكرة القدم لعام ٢٠١٧م وبمشاركة ٣٢ فريقًا.

وكان من المقرر انتهاء التسجيل للبطولة في ٢١ من سبتمبر الجاري إلا أن الإقبال الكبير عجل من غلق باب التسجيل مبكرًا، كما ستجرى مراسم سحب القرعة في اليوم الذي يليه.

وستنطلق البطولة في ٢٨ من سبتمبر الحالي وسيحتضن الملعب المعشب الاصطناعي مباريات البطولة.

الجدير ذكره بأنه اللجنة المنظمة للبطولة خصصت جوائز عينية قيمة لأصحاب المركزين الأول والثاني، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على ٥٠٠ ريال عماني وكأس البطولة والميداليات الذهبية واشتراك شهر في صالة سكاي جيم بالإضافة إلى كوبونات من المرجان للغسيل الجاف والبخار.

كما سيحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ ٢٥٠ ريالًا عمانيًا بالإضافة إلى درع البطولة والميداليات الفضية أضف إلى ذلك ما سبق ذكره لصالة سكاي جيم والمرجان للغسيل الجاف والبخار.

كذلك تم تخصيص عدد من الجوائز الفردية كأفضل” لاعب، وحارس، وهداف البطولة، وأفضل إداري، وأفضل مدرب وسيمنح كل متوج منهم اشتراك لمدة شهر في صالة سكاي جيم وكوبونات من المرجان للغسيل الجاف والبخار.

يذكر، بأن هذه البطولة تأتي تحت رعاية ودعم من عدة مؤسسات وهي المطابخ الإيطالية الحديثة والأجراس للاتصالات ش.م.م كرعاة رسميين وأمير العود، صالة سكاي جيم، زلفى العالمية، مجلس الجماهير الرستاق، مطعم مائدة الخليج، المرجان للغسيل السريع، مطعم ومطابخ أصايل الوشيل ودار الزعيم كرعاة ذهبين.

 


وحول هذه البطولة يقول أحمد بن حمد الصولي أحد المنظمين: الحمد لله حمدًا كثيرًا كلمات الشكر نوجهها إلى إدارة الفريق الذين يبذلون جهودًا كبيرة في سبيل مضي قطار أعمال الفريق بكل سلاسة، كما أوجه شكري العميق لجميع الجنود المجهولين الذين يبذلون الغالي والنفيس لأجل خدمة الفريق، كذلك أتوجه بشكري إلى المؤسسات الراعية والداعمين وإلى جميع الفرق المشاركة الذين يمدون بساط المساعدة لجعل أمور التنظيم تجري بما تشتهيه الرياح.
وأضاف: البطولة هي حدث مهم لنا لأنها ستترافق مع انطلاق عدة بطولات مصاحبة ونأمل أننا سنلفت الأنظار بما سنقدمه إن شاء الله.
واختتم الصولي حديثه: نتمنى أن نرى الزحف الجماهيري لهذه البطولة وأن تكون أصدائها على مشارق ومغارب الولاية سائلين المولى التوفيق للجميع.

  [مرات المشاهدة (18)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

السالمية يكسب الخويرات في أنطلاق أول مباريات بطولة #18نوفمبر بولاية #الخابورة

السالمية يكسب الخويرات في أنطلاق أول مباريات بطولة #18نوفمبر بولاية #الخابورة     متابعة: راشد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.