أخبار عاجلة
الرئيسية / المحليات / برعاية جناب السيدة بسمة آل سعيد” شركة برواز الطلابية” تدشن أول تطبيق إلكتروني في السلطنة

برعاية جناب السيدة بسمة آل سعيد” شركة برواز الطلابية” تدشن أول تطبيق إلكتروني في السلطنة

برعاية جناب السيدة بسمة آل سعيد” شركة برواز الطلابية” تدشن أول تطبيق إلكتروني في السلطنة

 


برواز – صحيفة الحدث الإلكترونية

تم مساء الأمس تدشين أول تطبيق تجاري إلكتروني في السلطنة “تطبيق برواز مول” ، و الذي يهدف إلى تحويل المحلات المتواجدة في السوق والمحلات في مواقع التواصل الاجتماعي إلى محلات تعرض منتجاتها إلكترونيا. تفضلت جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد برعاية حفل التدشين في فندق شيراتون بروي و بحضور السيد معاذ بن ذياب آل سعيد، والمهندس محمود الهطالي مساعد المدير العام لوزارة التجارة والصناعة ، كما حضر عميد شؤون الطلبة بجامعة السلطان قابوس الدكتور يوسف الهنائي، ومعالي الشيخ علي الجابري عضو مجلس الشورى بولاية مسقط و عدد من رواد الأعمال .

قدمت الحفل المذيعة مريم البداعي،و تخلل الحفل العديد من الفعاليات المشوقة حيث افتتح بتلاوات عطرة بصوت القارئ عمر الجابري . ثم ألقى الرئيس التنفيذي للشركة( محمد المعولي) كلمته والتي أثنى فيها على الجهود المبذولة من قبل أعضاء الشركة والتي أظهرت نتائجها مدى دقة و جودة العمل و الطموح الكبير الذي يحمله موظفيها. كما تحدث فيها عن رؤية الشركة و أبرز مميزات التطبيق و كيف ساعد” برواز مول” على بناء أسس اقتصادية الكترونية من أجل خلق بيئة تجارية مشجعة و مسهلة للحركة التجارية في السلطنة.

 

بعدها تم تكريم الرعاة والمساهمين في نجاح الحفل من محلات و شركات و مكاتب استشارات و الراعي الرسمي (فندق شيراتون) و كل من كان لهم الأثر في تقدم وتطور الشركة منذ نشأتها

تلاه عرض مقطع مرئي يوضح الخطوات المتينة و الخطط المدروسة التي مشت عليها الشركة حتى وصلت للمستوى الذي كانت تطمح إليه، كما تحدث فيه أعضاء الشركة ومؤسسيها عن تجربتهم بالعمل في الشركة و مشاركتهم في مسابقة شركتي والتي تنفذها مؤسسة انجاز عمان.

كما تضمن الحفل فقرة شعرية بصحبة الشاعر الموهوب حمود المخيني، ذكر فيها همة شباب عمان و انجازاتهم التي يفخر بها الوطن والمواطن العماني.

كما شارك المهندس أحمد السيابي بالحديث عن تجربته في ريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية ، كما أثنى على العمل الذي قامت به شركة برواز للخروج بهذا التطبيق الرائع. عروض فرقة White Shadow في الظلام كانت حاضرة و بقوة ، ادهشت الجماهير باحترافية الشباب العماني و تنوع مواهبهم.

 

ختاما ألقت راعية الحفل جناب السيدة بسمة كلمة بسيطة أشادت فيها على الجهود المبذولة من قبل أعضاء الشركة كما قامت بتدشين التطبيق، و عرض فيديو لشرح كيفية استخدامه.

و تخلل الحفل سحوبات وهدايا قيمة من الرعاة و من ثم تكريم جناب السيدة وأخذ صور تذكارية معها لفريق العمل و الحاضرين من الشخصيات الكبيرة و المهتمين بمجال التطبيقات و مسؤولين من شركة انجاز عمان .

  [مرات المشاهدة (16)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

فريق النبراس ينظم ورشة عمل بعنوان ” نقطة تحول “

فريق النبراس ينظم ورشة عمل بعنوان ” نقطة تحول ”   كتبت/ ماريه العوادية متابعة: …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.