الرئيسية / المحليات / شركة طلابية من جامعة السلطان قابوس تنشأ أول مول تجاري إلكتروني في السلطنة عبر تطبيق للهواتف الذكية

شركة طلابية من جامعة السلطان قابوس تنشأ أول مول تجاري إلكتروني في السلطنة عبر تطبيق للهواتف الذكية

شركة طلابية من جامعة السلطان قابوس تنشأ أول مول تجاري إلكتروني في السلطنة عبر تطبيق للهواتف الذكية

 

برواز – صحيفة الحدث الإلكترونية

تعتزم شركة برواز لإطلاق أول تطبيق إلكتروني في السلطنة يهتم بتحويل المحلات الواقعية إلى متاجر إلكترونية في مول تجاري إلكتروني كبير جداً تحت مسمى ” برواز مول “. يمكن رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من استئجار وفتح متجر إلكتروني داخل المركز الإلكتروني الكبير من خلال دفع أجرة شهرية بسيطة لا تقارن بإيجارات المحلات في السوق.
الجدير بالذكر أن التطبيق مصمم ومخصص ليكون معرض تجاري يلبي كل احتياجات التاجر من صفحة خاصة لمتجره، زر تواصل مع زبائنه وزر التحويل البنكي. كما يتيح التطبيق العديد من المميزات كخدمة توصيل البضائع وخدمة (Story ) لترويج المنتجات يوميًا وغيرها الكثير من المميزات.
ولتشغيل هذا التطبيق، تقوم الشركة في هذا الوقت بعمل حملات تسويقية تحت مسمى #بروز_متجرك والتي تهدف إلى تسويق فكرة التطبيق للمجتمع وجمع أكبر قدر من المحلات للانضمام في هذا التطبيق، حيث نفذت الشركة حملة في مسقط جراند مول وأخرى في سوق بن راشد وتعتزم في قادم الأيام إقامة محطات الحملة في مراكز وتجمعات تجارية أخرى.


وقال محمد المعولي الرئيس التنفيذي لشركة برواز : إننا نرحب بكل أصحاب الهمم العالية والطموحة بفتح متجرهم الخاص في التطبيق والدخول في بيئة تجارية منافسة ومشجعة للجميع ، ونعدهم بتوفير كل التسهيلات التي من شأنها أن تجعل من الشاب العماني رائد أعمال ناجح.
لذلك ندعوكم جميعا بالإنضمام وفتح متجر إلكتروني في تطبيق برواز مول وتوصيل هدف التطبيق لأكبر شريحة من المجتمع.
والجدير بالذكر أن شركة برواز هي إحدى الشركات الطلابية المشاركة في مسابقة شركتي التابعة لمؤسسة إنجاز عمان،


وتأسست على أيدي طلبة وطالبات من جامعة السلطان قابوس من مختلف التخصصات يخوضون غمارالعمل الريادي. وتسعى شركة من خلال رؤيتها لخلق بيئة تجارية جديدة مشجعة ومسهلة للحركة التجارية في السلطنة، كما أنها تساعد في التخلص من أعباء الإيجارات العالية وتبعات السجل التجاري.

  [مرات المشاهدة (67)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

تدشين نافذة أدبية “الكاتب الصغير” بالتعاون بين مجلة مرشد وفريق رسالتي في الحياة

تدشين نافذة أدبية “الكاتب الصغير” بالتعاون بين مجلة مرشد وفريق رسالتي في الحياة رقية الكلبانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.