الرئيسية / الحدث الرياضي / مساء اليوم #مانشستر_يونايتد يلاقي #ريال_مدريد في #كأس_ السوبر_الأوروبي

مساء اليوم #مانشستر_يونايتد يلاقي #ريال_مدريد في #كأس_ السوبر_الأوروبي

مساء اليوم #مانشستر_يونايتد يلاقي #ريال_مدريد في #كأس_ السوبر_الأوروبي

متابعة/ راشد الحوسني

في الوقت الذي يتأهب فيه ريال مدريد الأسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي للقاء المرتقب بينهما مساء اليوم في مباراة كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم في مقدونيا، يؤكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فريقه هو الطرف الأقل حظًا للفوز في مواجهة ريال مدريد الذي رحل مورينيو عن تدريبه في 2013 .
ويخوض ريال مدريد، الذي يدربه المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مباراة كأس السوبر الأوروبي التي تقام على ملعب “فيليب أرينا” في سكوبي عاصمة مقدونيا، باعتباره حامل لقب دوري أبطال أوروبا بينما يخوضها مانشستر يونايتد بعد أن توج بالدوري الأوروبي على حساب أياكس الهولندي.
والتقى الفريقان في مباراة ودية بالولايات المتحدة في يوليو الماضي وقد فاز مانشستر يونايتد بضربات الجزاء الترجيحية بعد أن تعادل الفريقان 1 – 1، لكنهما الآن يستعدان لاختبار أكثر صعوبة وأهمية حيث يتطلع كل منهما إلى تحقيق لقب كأس السوبر ليشكل انطلاقة مثالية قبل بداية الموسم الجديد.
كذلك تحوم شكوك حول مشاركة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المباراة بين فريقه السابق يونايتد، وفريقه الحالي ريال الذي انتقل إليه من صفوف الفريق الإنجليزي عام 2009.
وسيتم نقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مسقط.

  [مرات المشاهدة (8)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

#الهلال يخسر ميليسي في مواجهة نادي #العين في ثمن نهائي #بطولة_أبطال_أسيا

#الهلال يخسر ميليسي في مواجهة نادي #العين في ثمن نهائي #بطولة_أبطال_أسيا متابعة:راشد الحوسني أكدت الفحوصات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.