أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث الرياضي / بمشاركة ١٥ فريقًا: سحب قرعة بطولة الوطن للناشئين والبراعم الرابعه ٢٠١٧

بمشاركة ١٥ فريقًا: سحب قرعة بطولة الوطن للناشئين والبراعم الرابعه ٢٠١٧

بمشاركة ١٥ فريقًا: سحب قرعة بطولة الوطن للناشئين والبراعم الرابعه ٢٠١٧

كتب : خالد المعمري

أجريت الأسبوع الماضي مراسم قرعة بطولة الوطن للبراعم والناشئين التي تنظمها مدرسة الوطن للكرة وبمشاركة ١٥ فريقًا أهليًا تابعًا لنادي السلام.
حيث جرت مراسم القرعة بمقر فريق الوطن الرياضي وبحضور مندوبي الفرق المشاركة في البطولة حيث شارك ١٥ فريقًا في فئة الناشئين مواليد ٢٠٠٤/٢٠٠٣ و٩ فرق في بطولة البراعم مواليد ٢٠٠٦/٢٠٠٥ وما فوق حيث تم توزيع الفرق الخمسة عشر في فئة الناشئين على ٣ مجموعات وأسفرت نتائج القرع لهذه الفئة على النحو التالي:
في المجموعه الأولى حلت فرق الوديات والرميلة وخضراوين وأبو بقرة والعربي، و في المجموعة الثانية العقر والطريف وغضفان وسور بني حماد والنصر ووصفت هذه المجموعة بالحديدية وفي المجموعة الثالثة كل من مرير المطاريش والنجوم والنعمى والوطن والفرفارة.
بينما شارك ٩ فرق في فئة البراعم من مواليد ٢٠٠٦/٢٠٠٥ وهي أبوبقرة والنصر والوطن وغضفان والعقر والعربي وخضراوين والفرفارة والطريف وتلعب جميعها دوري من دور واحد بنظام تجميع النقاط لتحديد البطل.
وقد بدأت فعاليات سحب القرعة بكلمه ترحيبية لرئيس اللجنة المنظمه الكابتن عبيد خميس الحابري حيث رحب بالحضور وشكرهم على المشاركة في هذه البطولة المهمة لهذه الفئة من اللاعبين ثم قدم شرحًا تفصيليًا عن نظام البطولة والقرعة وآلية الصعود و أهلية اللاعبين و غيرها من الأمور التنظيمية الخاصه بالبطولة.
والجدير بالذكر بأن هذه البطولة هي امتداد لمهرجان الوطن للبراعم الأول والثاني وبطولة أبو شيخه للبراعم التي نظمتها مدرسة الوطن من قبل وتعد هذه البطولة الرابعة ضمن البطولات المهرجانات التي نظمتها مدرسة الوطن ولكن هذه المرة بشكل ونظام مختلف.
هذا وسوف تفتتح مباريات البطولة يوم الخميس القادم بلقاء الرميلة والوديات في فئة الناشئين وتلعب مباريات الناشئين على ملعب مدرسة الوطن المعشب بينما تلعب فئة البراعم على الملعب الرديف لفريق الوطن المعشب.
وقد استعدت مدرسة الوطن جيدًا لانطلاق هذه البطولة من خلال تشكيل اللجان العاملة في البطولة وتحديد الجداول و تجهيز الملاعب وتحديد كل الأمور التنظيمية التي يتطلبها نجاح البطولة.
وقد أكد الكابتن عبيد الجابري المشرف العام على برامج مدرسة الوطن ورئيس اللجنة المنظمة بأن مدرسة الوطن للكرة تحرص دائمًا على تنظيم مثل هذه البطولات من منطلق اهتمامها بالبراعم واكتشاف المواهب في سن مبكرة من الفرق الأهلية التابعه لنادي السلام.
وأكد الجابري بأن هذه البطولة سوف تكون تحت إشراف لجنة شؤون الفرق الأهلية بنادي السلام وسوف تدرج هذه البطولة ضمن الروزنامة السنوية للبطولات التي تشرف عليها اللجنة وبتوقيت ثابت سنويًا في شهر يوليو وأغسطس من كل عام.
الجدير بالذكر أن هذه البطولة تحضى برعاية بعض الشركات المحلية وهي شركة الأمواج البرونزية للمنتجات الأسمنتية ومركز العجمي للصرافة ومخبز الكوثر وسبورت تايم للرياضة.

  [مرات المشاهدة (3)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

الأخضر يسعى للإقتراب من #موسكو والأبيض لاستعادة الأمل،، مواجهة نارية بين #السعودية و #الإمارات في تصفيات #كأس_العالم_2018

الأخضر يسعى للإقتراب من #موسكو والأبيض لاستعادة الأمل،، مواجهة نارية بين #السعودية و #الإمارات في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.