الرئيسية / المبادرات التطوعية ومبدعو عمان / الناصرية بدايتي كانت تقليد رسمة و بعدها ولدت لي موهبة

الناصرية بدايتي كانت تقليد رسمة و بعدها ولدت لي موهبة

الناصرية بدايتي كانت تقليد رسمة و بعدها ولدت لي موهبة

كتبه: منذر بن محمد البرهومي
نصراء الناصرية من سكّان ولاية الحمراء بمحافظة الداخلية طالبة جامعية بكلية العلوم التطبيقية بعبري كانت بدايتها في مجال الرسم عبارة عن تجربة لتقليد رسمه ، وكانت عين بشرية حاولت رسمها اكثر من مره لكي تصل لنتيجة مرضية.

الصعوبات التي واجهتها الناصرية كانت بالنسبة لها تحديات لابد من إجتيازها وهي كانت كيفية إتقان الرسم ، وأيضا كيفية رسم ملامح بشرية كأنها شي من الواقع . كانت نصراء تفتقر للأدوات اللازمة للرسم وهي التي تجعل الرسم شي واقعي. لكن بعد فترة أتتها هدية من شخص وهي عدة متكاملة للرسم .


تطمح نصراء انها تقدم رسم افضل من الآن وأيضا يكون شي يلامس الواقع .
وقالت الناصرية أن الكل كان معها وبالذات أهلها كان لهم دور كبير وايضا زميلاتها والمتابعين لها في حسابات مواقع التواصل الإجتماعي.

تفكر نصراء أن تستغل هذه الموهبة في المستقبل برسم شخصيات كبيرة وعالمية بشكل متقن وإيصالها لهم وأيضا فتح مشروع صغير تستغل فيه هذه الموهبة.

وختمت الناصرية حديثها بكلمة وجهتها لشبابنا اليوم الذين يمتلكون مواهب حيث قالت من الملزم كل شخص يستغل موهبته بالشكل المثالي ، يعطيها حقها من وقته او يومه ، على سبيل المثال انا ادرس تقنية معلومات وما لها اي صلة بموهبة الرسم ، لكنني احاول أن اعطيها وقتها اللازم وأنميها بشكل شبه يومي لأن
هذه الموهبة يمكن أن تنفعنا في المستقبل.

  [مرات المشاهدة (140)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

شباب عمان المسرحية تشارك ” بالصبارة ” في حفل تكريم مجيدي حفظة القرآن بيقاء

شباب عمان المسرحية تشارك ” بالصبارة ” في حفل تكريم مجيدي حفظة القرآن بيقاء   …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.