الرئيسية / الحدث الرياضي / سوط بطلا لبطولة شجع فريقك 2017م بولاية دماء و الطائيين

سوط بطلا لبطولة شجع فريقك 2017م بولاية دماء و الطائيين

سوط بطلا لبطولة شجع فريقك 2017م بولاية دماء و الطائيين

كتبه: أحمد بن مسلم الحربي

توج فريق سوط الرياضي بطلا لبطولة شجع فريقك 2017 وذلك عندما تمكن من الفوز في المباراة النهائية على فريق مس بالضربات الترجيحية بعد أن انتهت الاشواط الاصلية بالتعادل الايجابي 3/3.

وأقيمت المباراة على أرضية الملعب المعشب بمركز الولاية في محلاح كما شهدت حضور لافت من الجماهير المؤازرة والمشجعة لفريقها ، الشوط الاول بدأ بتحفظ كبير من قبل الفريقين خشية تسجيل هدف مبكر من شأنه أن يربك حسابات المدربين .

ليتمكن فريق مس من هز الشباك وإحراز هدف التقدم في الدقيقة 24 من عمر الشوط الاول عن طريق لاعبه المميز عمار الرحبي،  سوط لم يقف مكتوف الأيدي واستطاع تعديل نتيجة المباراة عن طريق اللاعب عبد المطلب السوطي في د34.

ومن هجمة مرتدة باغتت دفاع فريق مس أحرز اللاعب زياد السوطي هدف فريق سوط الثاني والذي أصبح متقدما بهدفين لهدف لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني دخل فريق مس أجواء المباراة من جديد أملا منه في تسجيل هدف ومعادلة الكفة،  حيث كان له ما أراد حين تمكن في الدقائق الاولى من الشوط الثاني احراز هدف التعادل عن طريق اللاعب سعيد الرحبي .

وفي الدقائق الاخيرة  من عمر المباراة اشتد الحماس اكثر من الفريقين ليفاجأ فريق مس خصمة بإحرازة للهدف الثالث عن طريق لاعبه إسحاق القاسمي لتصبح النتيجة ثلاثة مقابل هدفين، لم يهنأ فريق مس بهذا الهدف إلا دقائق معدودة إذ تمكن خالد السوطي من تعديل الكفة مرة أخرى وإعادة الامور إلى ما هي عليه وذلك عندما سجل هدف التعادل وينتهي اللقاء بنيجة ثلاثة أهداف لمثلها ويحتكم الفريقان إلى الضربات الترجيحية التي ابتسم فيها الحظ هذه المرة لمصلحة فريق سوط بثلاث ركلات مقابل لاشيء ، ليتوج بذلك فريق سوط بطلا لبطولة شجع فريقك 2017 بولاية دماء والطائيين.

  [مرات المشاهدة (7)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

العربي واتحاد بدية يتأهلان سويا إلى الدور نصف النهائي من بطولة شجع فريقك 2017م بمحافظة شمال الشرقية

العربي واتحاد بدية يتأهلان سويا إلى الدور نصف النهائي من بطولة شجع فريقك 2017م بمحافظة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.