الرئيسية / المبادرات التطوعية ومبدعو عمان / بمناسبة عيد الفطر السعيد، أصدقاء حملة “على هونك” يرسمون الفرحة على وجوه المرضى بمستشفييْ بهلاء والحمراء

بمناسبة عيد الفطر السعيد، أصدقاء حملة “على هونك” يرسمون الفرحة على وجوه المرضى بمستشفييْ بهلاء والحمراء

بمناسبة عيد الفطر السعيد، أصدقاء حملة “على هونك” يرسمون الفرحة على وجوه المرضى بمستشفييْ بهلاء والحمراء

كتبه/ محمد بن سعيد العريمي

في لفتة إنسانية واجتماعية قام أصدقاء حملة على هونك للسلامة المرورية التي ينفذها فريق الحبي بنادي بهلاء بزيارة الأطفال والمرضى المرقدين بكل من مستشفى بهلاء وأدم، وذلك للاطمئنان على صحتهم وتقديم الهدايا لهم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ومشاركتهم الفرحة بهذه المناسبة السعيدة.
وقد قامت عدد من مؤسسات القطاع الخاص برعاية هذه الفعالية، حيث ساهمت في تقديم عدد من الهدايا التي تم توزيعها وهي محلات ياس للتسوق والمها هايبرماركت والكرامة هايبرماركت.
كما تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج بطولة على هونك الكروية للبراعم وفي إطار مبادرة “خوذتي سلامتي”، حيث قام عدد من الاطفال المشاركين في البطولة بهذه الزيارة التي أسهمت في صنع الابتسامة على وجوه أقرانهم الأطفال المرضى وكذلك المرضى الكبار المرقدين بالمستشفى، فقد زار المبادرون أقسام الأطفال حاملين معهم الابتسامة التي رسموها على وجوه الأطفال المرضى وذويهم ، كما قدموا لهم عددًا من الهدايا ولعب الأطفال ليزداد الأطفال المرضى سعادة وفرحًا بالعيد، كما تمنى المبادرون لذوي الأطفال المرضى عيدًا سعيدًا ينعم فيه أطفالهم بالصحة والعافية .
وزار المبادرون في كلا المستشفيين أقسام المرضى الكبار وذلك لإضفاء جوًا من المرح بينهم متمنين لهم الصحة والعافية والخروج قريبًا من المستشفى والرجوع إلى منازلهم وهم في أتم الصحة والعافية .
الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تهدف إلى غرس السلوك الإنساني والاجتماعي لدى الأطفال البراعم، ولتعزيز الجانب الاجتماعي والإنساني للمنتسبين والأعضاء المتطوعين بحملة على هونك للسلامة، حيث تحرص إدارة الحملة على تنظيم مثل هذه المبادرات الاجتماعية والإنسانية بين حين إلى آخر؛ لتحقيق تلك الاهداف.

  [مرات المشاهدة (16)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

فريق إرادة الثقافي يكرّم الفائزين في المسابقات الرمضانية

فريق إرادة الثقافي يكرّم الفائزين في المسابقات الرمضانية كتبت/ إيمان بنت عيسى العبرية أُعلنت أمس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.